Menu

Connect with us

وسادة الحرير الماء الناس أربعة قطعة مجموعة الفراش 100 ٪ الحرير الأقمشة الصلبة الثقيلة الحرير الفراش

price:USD$6500.00
discount 70% in 2018-10-17 to 2018-10-19
price: USD$ 4550.00
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 













 

العلامة التجارية:
وسادة الناس في الماء
真丝四件套
اسم المنتج:
الحرير أربعة قطعة مجموعة
اللون:
نمط المناطق الحضرية / الأرجواني / 风情月意 سحر سحر
نسيج:
التوت الحرير 100 ٪
سمك:
نسيج 19
عملية:
نقي
الصف:
من الدرجة الأولى
الوزن الصافي:
1.3KG (صغير) / 1.4KG (كبير)
التعبئة:
هدية مربع التعبئة والتغليف
تنفيذ المعايير:
جيجابايت / T22844-2009 مع GB18401-2010B النوع:
مواصفات المنتج:
(صغير): 200 * 230cm شراشف لحاف (زاوية تصميم) * * * * * * * * * * * * * * 74cm 230 250cm وسادة 48(1-5متر/1.8مترالسرير واسعة)
() ورقة لحاف: 220 * 240 سم (فيليه) تصميم: 250 * * * * * * * * * * * * * * 74cm 270cm وسادة 48(1-8متر/2مترالسرير واسعة)

    
نطاق التطبيق:
يمكن اختيار غطاء لحاف حجم وفقا لها يتم اختيار القائمة الأساسية المرجعية، ملاءات السرير سرير حجم واسعة عالية كمرجع.حالة 180 سرير واسع، اختيار 230 * 250 ورقة، واسعة واسعة 250 - 180 = 70 / 2 = 35 سم، بينما زائدة، ثم يمكن أن نرى ارتفاع السرير كم عرفت من البلاط في السرير كيف يعمل.
المنتج مقدمة:
     
عملية: مصنع الحرير - الغمر - الجاف - اللف اللف اللف الأسلاك - - - - القوالب - تزييفها - النسيج - التشطيب - قبل تقلص تجهيز - التفتيش - المنتج النهائي.
(زيادة النسيج قبل تقلص عملية المعالجة، أقمشة الحرير في عملية استخدام و تكرار الغسيل بعد الحفاظ على النمط الأصلي.......)
تعليمات الغسيل:
1، وغيرها من الأقمشة الداكنة تجنب الغسيل معا لمنع تلطيخ.
التوصية 2، وغسل اليدين، تجنب أكثر من 30 درجة المياه الساخنة، وتجنب فرك مع فرشاة أو يعصر الصلبة.
3، يجب استخدام المنظفات الحمضية أو القلوية مع فاتح المنظفات، منظفات خاصة الحرير، لا التبييض.
4، شادي البلاط الجاف، وانخفاض الحديد.......
5، صباغة الحرير هي استخدام درجات الحرارة المنخفضة قبل 2 مرات الغسيل والصباغة، سيكون هناك قليلا من لون العائمة، ولكن لن يؤثر على اللون، غير ضارة لجسم الإنسان.......
1، لا أحب أن العودة؟
الجواب: طالما برو بعد شراء دون غسلها، تستخدم.لا يؤثر على مبيعات الثانوية.15 يومالا نقبل العودة في الخدمة.
2، وضمان الجودة؟
الجواب: ضمان!لدينا الثقة في منتجاتها، ضمانات حقيقية،تشوي.......مشاكل الجودة، جميع التكاليف التي تتحملها الأسر وسادة المياه.نحن شركة هوانج الحرير الأسهم هي واحدة من الشركات الرائدة في الصناعة الزراعية، والتخفيف من حدة الفقر من الشركات الرائدة.لكم بصدق حل جميع المخاوف.
 3، الحرير الفراش لا تعرف ماذا تفعل؟
الجواب: برو في استخدام هذه العملية، يجب تجنب الاتصال مع المواد الصلبة وتقليم أظافر إصبع كعب ناعم يايرجى استخدام المهنية الحرير المنظفاتبأن يغسل، شخصيا أفضل.يقول المثل "لا لا كريب الحرير"، ولكن أليف طالما البلاط في السرير يمكن استخدام اليد تنعيم، الحرير الفراش بطبيعة الحال تماما.
4، سوف يتقلص بعد غسلها، تتلاشى؟
الجواب: الصناعات في الظلام مثل الأسود، الأحمر، الأخضر النسيج، قبل الغسيل مرتين عندما تحدث ظاهرة الألوان العائمة، غير سامة، لا تؤثر في الاستخدام العادي.وسادة الناس في المياه الحرير الفراش مصنوعة من قبل من قبل جناح قد تقلصت.انكماش نطاق المعايير الوطنية في ± 3 في المائة.نحن يمكن أن توفر الدولة المعتمدة الصادرة عن المؤسساتكشف تقرير
5، الخوف من شراء مكلفة؟
الجواب: في الإنترنت، برو يمكن أن نرى الألوان متسقة أحيانا، حتى الصور مثل الحرير الفراش، ثم فرق السعر تقريبا فرق صغيرة مثل 100 دولار 500 دولار أو أكثر، لا أعرف كيف اختار.......مجموعة جيدة من الحرير جناح أولا أفضل أبيض الحرير الخام، ونحن شركة هوانج الحرير تترنح 600 طن سنويا حصة5-6A الصفأبيض الحرير الخام عالية الجودةعالية الجودة المواد الخام في مصنع الحرير الأبيض الموالية بعد استخدام عملية يشعر من الصعب ربط الأسلاك، نفش، واستخدام أكثر على المدى الطويل.وبالإضافة إلى ذلك لدينا أقمشة الحرير مركز تطوير المنتجات و تصميم المنسوجات الحريرية في مركز البحث والتطوير، من المواد الخام إلى المنتج النهائي إلى النسيج، ونحن نركز على التفاصيل، والتركيز على الجودة، لدينا سلسلة التوريد يمكن أن تفعل نفس نوعية وأسعار ممتازة.برو في اختيار من الحرير الفراش، أولا فهمنسيج الحرير نسيج عددوإذا كانت واسعة، (صنعة، والخدمات وغيرها من التفاصيلولكن فهمخلفية الشركةالشركات، موثوق بها، ونوعية موثوق بها والخدمات.