Menu

Connect with us

أداة الحفر حفر المجاري المنزلية الكهربائية المرحاض أنبوب الحفارة نعرات 14mm7.5 متر

هذه الفقرة ربيع قطر 14 ملم، بدوره قدرة قوية، يمكن أن تستخدم نعرات الأنابيب 60 ملم كل مهرجان الربيع بطول 250 متر، يمكن ربط القرار وفقا للاحتياجات الفعلية، واستخدام مريحة للغاية.عالية الجودة من الصلب الربيع 加耐 ارتفاع درجة حرارة محرك النحاس محفظة قوية تمكنك من شراء وتأكدوا أن راحة البال، المحرك في غضون ثلاثة أشهر إذا حدث أي مشاكل الجودة، يمكن استبدالها مجانا آلة جديدة، سنة واحدة الضمان طويلة.......

price:USD$274.00
discount 70% in 2018-10-22 to 2018-10-24
price: USD$ 191.80
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 
السعرالخصمحفظ
¥306.33 أضعاف¥11
107تم شراء
حبيبتي الكمية محدودة، يرجى شراء!
الوقت المتبقي:23ساعة59تقسيمثانية
حماية المستهلكوهمية للتعويض ثلاثةسبعة أيام عاد
أنابيب المجاري المجاري نعرات الحفارة الكهربائية من خلال المرحاض الأدوات 16mm5 متر
بيع 276.00
أنبوب آلة الحفر الكهربائية المهنية من خلال المجاري الحفارة نعرات الصرف الصحي أداة الربيع 175 متر
بيع 460.00
تطهير المجاري المائية الربيع أداة الحفارة الحفارة المرحاض أنابيب المجاري 125 متر
بيع 289.00
الحفر الكهربائية المنزلية من خلال المرحاض المرحاض الحفارة الحفارة الحفارة خلال المجاري 15 ملم * 250 متر
بيع 135.00
الكهربائية المنزلية من خلال أنبوب الحفارة الحفارة المرحاض انسداد المجاري استنزاف أدوات التنظيف 11mm * 3 متر
بيع 150.00
الشعر الشعر نظافة المرحاض بالوعة المجاري المنزلية من خلال جهاز الحفر ومنع تنظيف الربيع 16 مم * 4 متر
بيع 270.00
المرحاض المرحاض انسداد المجاري آلة الحفر أدوات الحفر الكهربائية المرحاض نعرات الحفارة 15mm5 متر
بيع 175.00
جريئة التشفير ربيع أنابيب الحفر آلة انسداد استنزاف أدوات التنظيف الكهربائية 16.5 متر * 16 مم
بيع 400.00

7 أيام أي سبب للعودة في غضون ثلاثة أشهر مجانا محرك حرق استبدال الجهاز كله.

نصائح:في صندوق الأدوات مع بت، كم وغيرها من أجزاء صغيرة فقط من أجل عرض، ونوعية ليست جيدة جدا، إذا كنت ترغب في استخدام برو بت الحفر، توصيات إلى الأجهزة شراء نوعية جيدة بت يا بت متاحة بسهولة، وبأسعار رخيصة جدا.

الحفر الكهربائية مقدمة

 未标题-2.jpg

 

البعض يقول لنا تأثير الحفر لحفر الحجر جدار من الاسمنت شاقة جدا، هو ليس قوة صغيرة جدا؟وهنا من الضروري شرح، تأثير التدريبات بغض النظر عن قوة متعددة معظمها لا عند استخدام المطرقة أوه، تأثير التدريبات إلا أن حفر المعادن، الخشب، على جدار من الطوب ملموسة الحفر العادي، ولكن إذا صب الخرسانة هو تعزيز تأثير الحفر سيكون أكثر صعوبة، تأثير التدريبات ولا جدار (لأن تأثير الحفر على أثر تصادم اثنين من التروس الاحتكاك تأثير الكهربائية المطرقة هي اسطوانة المكبس لتوليد تأثير، لذلك صدمة أكبر بكثير من تأثير الحفر الكهربائية المطرقة مطرقة الحفر العادي) في الحياة الأسرية في بعض الأحيان حفر عدة ثقوب، لا مشكلة، ولكن إذا كنت ترغب في مزيج من الطين الحفر من الصعب نسبيا تتطلب كفاءة الحفر عالية، أو هو خليط من الطين لفترة طويلة في إجراء عمليات الحفر، أو أن تخترق الجدار الرجاء اختيار المطرقة يا.

لينة الربيع مقدمة
الاسم:رئيس الربيع (لينة الربيع)
المنشأ:قوانغدونغ
سلك:2.5mm
فاصل:1.9mm
القطر:14mm
الطول:2.5m
الوزن:حوالي 800 غرام
المواد:المنغنيز الصلب
 
 
 
 
 
أنثى
 
الربيع الجسم
 
الذيل
 
عملية التآكل:الينابيع السطحية من خلال عملية خاصة معالجة مانع االصدأ طلاء أكثر مقاومة للتآكل ودائم.
المزايا:سلك موصل لحام مجانا مع قفل، لمرة واحدة، يتغلب على لحام وجود الكراك السهل كسر الربيع الشبح و القصور.
ملاحظة:كما دعا رئيس الربيع الربيع الناعمة، هو الحفر عند الحاجة أول فصل الربيع، مع قطع الرأس مثل تأثير الحفر بت، ولكن من الأسهل في الزاوية، تو ريد على رأس واحدة من تلميح رئيس آخر أم الرأس، الرأس الإناث يمكن ربط تمديد الربيع (منتصف الربيع)، ولكن لا يمكن الاتصال قطع الرأس، إذا كانت الحاجة إلى تمديد اختياري بين منتصف الربيع، ربيع ذكر رئيس مع رئيس الربيع أم الرأس متصل.......
 
ربط الربيع مقدمة
الاسم:ربط الربيع (منتصف الربيع)
المنشأ:قوانغدونغ
سلك:2.5mm
فاصل:1.9mm
القطر:14mm
الطول:2.5m
الوزن:حوالي 800 غرام
المواد:المنغنيز الصلب
 
 
 
 
 
 
 
أنثى
 
الربيع الجسم
 
ذكر رئيس
 
عملية التآكل:الينابيع السطحية من خلال عملية خاصة معالجة مانع االصدأ طلاء أكثر مقاومة للتآكل ودائم.
المزايا:سلك موصل لحام مجانا مع قفل، لمرة واحدة، يتغلب على لحام وجود الكراك السهل كسر الربيع الشبح و القصور.
ملاحظة:وتسمى أيضا ربط الربيع منتصف الربيع، تمديد الربيع، ربيع الاتصال مع رئيس الربيع هو الربيع هو: الفرق بين طرفي الاتصال مع المشترك، والطرف الآخر هو ذكر رئيس والطرف الآخر هو الام الرأس و الرأس ربيع اول ربيع الجذر دون ذكر الرأس، هذا يجب أن يكون ذكر رئيس واحدة من نهاية إلى استبدال سكين مدبب رأسه ربيع الآخر أم رأسه و رأس الربيع الربيع هو الربيع لا يمكن الاتصال، الرأس فقط مع ربط الربيع و اتصال رمح ربط الربيع لا يمكن ربط الربيع ترتبط أيضا مع رئيس الربيع، شفرة الاتصال.
 
جودة عالية عادي مقارنة مع الربيع الربيع
 
عالية الجودة ربيع
 
الربيع العام
 
 
  
 
جودة عالية موصل مع الربيعبدون لحاماتالمتاح قفل عملية الإنتاج، أساسا لتجنب حدوث كسر الربيع لضمان عملية الحفر فيلا تقلق بشأن السلامة الربيع العام مشترك لحام لحام الحرارة ترتفع، عرضة الشبح في عملية استخدام الكراك، ربيعهناك خطر الكسربمجرد كسر الربيع في الأنابيب المستخدمين سوف تجلب الكثير من المتاعب.
 
 
  
 
قوة مضاعفة
 
قوة مضاعفة
 
 
  
 
الربيع يعتمد عالية النقاء عالية الجودة 65 المنغنيز الصلب الربيع، تشويه المقاومة قوية. الربيع العام لتوفير التكاليف العادية المستخدمة في تصنيع الصلب، هشة.
 
إصلاحات السوق، ورجال الأعمال الفردية من الطعم والتبديل، معلقة 65 المنغنيز الصلب مع جودة العلامة التجارية بيع العادية الربيع، خدع الكثير من المستهلكين، تحدوا هذا الضمير في القيام بأعمال تجارية غير أخلاقية، ولكن أيضا لا يدوم.نحن تينيت: "إدارة الائتمان، الصغار والكبار من دون غش، وليس الرديئة.كما يقول المثل، لا تخاف لا يميزون، طالما السلع من السلع، هو سحب البغل هو الحصان المشي سوف نعرف، لتذكير المستهلكين البولندية العينين لا ينخدع من قبل قوت يا.

ربيع الحفر و اتصال
 
الخطوة الأولى
أول ربيع اتصال رمح التكيف في خط مستقيم، ثم ربط إلى رأس حربة الربيع ذكر الأم.......
 
 
 
 
الخطوة الثانية
أداة ربط محور طرف ثابت الضغط في اتصال رمح، ثم دفع إلى الربيع في رأس الأم.......
 
 
 
 
الخطوة الثالثة
تضمين ربيع بعد اتصال رمح من ثقب المفتاح لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نرى طرف ثابت، إذا كنت ترى بالفعل أن ربيع دبوس، دبوس الثابتة هو إذا لم نرى لا قفل قفل، ثم تحتاج إلى تعديل حتى الآن.
 
 
 
الخطوة الرابعة
ربط حسن ربيع رمح ثابت أنابيب الحفر الحفر يمكن أن تبدأ.......
 
 
 

الدليل:

واحد،هذه الحفارة تحتاج شخصين (رجل واحد العملية، عملية الحفر، وهو شخص يعمل الربيع)

الثانية،ربيع قفل الجهاز عند الاتصال يرجى التحقق ما إذا كان في حالة قفل لمنع الوقوع في الربيع الأنابيب لا يمكن إزالتها.

ثالثا،عند الحفر واحد أولا إدخال الربيع الربيع المجاري حتى لا يدخل شخص آخر إلى أسفل حتى بدأت الحفر، الحفر الكهربائية استخدام عكس اتجاه سرعة التحكم في سرعة سريعة جدا، لا يمكن، إذا تحول بسرعة مع الربيع الدورية لا تسبب الضرر الربيع الربيع لفة، في البداية يمكن وضع المثاقب الكهربائية سرعة أبطأ مع تحرك نوع العملية (اضغط على توقف بضع ثوان)

رابعا:مثقاب كهربائي يدور باليد برفق امسك الربيع (من ناحية المسافة حوالي 10 سم في المجاري، على بعد 30 سم من ناحية المجاري) إلى داخل الأنابيب بالقوة، والحفاظ دائما ربيع في خط مستقيم، في خط أنابيب الحفر، لا تبالغي يراقب ما إذا كان ربيع ربيع ربيع الانحناء الانحناء، وبمجرد أن هو بالفعل في أنابيب عالقة يجب عكس الحفر و تشنج الربيع، ربيع العودة إلى الحالة الطبيعية، ثم إعادة إدخال الأنابيب التجريف.

خامسا،بعد استخدام، يرجى تنظيف الربيع على التراب الجاف!بسبب ارتفاع الرطوبة في الهواء لفترة طويلة دون استخدام الربيع حتما سيكون هناك القليل من الصدأ، لتجنب الصدأ، يمكن للوالدين إلى ربيع معطف النفط يا.

نصائح:

نحن بيع الأدوات، فقط لضمان جودة المنتج، لا يمكن ضمان كل عميل يمكن استخدام هذه الأدوات لمسح كل مشكلة انسداد انسداد الأنابيب، لأن هيكل مختلف، مختلف، كل قدرات مختلفة أيضا، تأثير الحفر تختلف أيضا.حتى بعض من مشكلة انسداد حتى المهنيين من الصعب حلها، حتى في مجال استخدام تأثير لا يمكننا ضمان.

هذه الأداة ذات طبيعة خاصة عند استخدام لا يمكن إعادة بيع، حتى الأدوات المستخدمة، بالإضافة إلى مسألة الجودة، لم تقدم أي سبب للعودة إلى الخدمة، قدرة جيدة اختيار المستخدم لا تحتاج إلى الحذر.

جودة المنتج مثل ما المشكلة، سأبذل قصارى جهدي من أجل حل ما برو، علينا مسؤولية استخدام جوانب لنا إلا لك عملية التوجيه الصحيح خارج لا يمكن أن تفعل الكثير، يرجى احترام العمل يدفع البائع، لا تأثير ليست جيدة، لا الأسباب الذاتية مثل طلب استرداد أو إلى استعراض سيئة، شكرا لك!

أنبوب آلة الحفر هوائي هوائي نوع حفارة بندقية من خلال تركيبات وعاء من الجلد
بيع 45.00
تنظيف الأنابيب والتجهيزات قرع طبل طبل الربيع الربيع دلو تخزين صغيرة 5 متر اكسسوارات عالمية
بيع 70.00
جريئة أنبوب الحفارة الحفارة آلة كهربائية الأنابيب الربيع من خلال أنبوب الحفارة مم * 11 متر
بيع 210.00
ومن ناحية الحمام تنظيف المجاري المثاقب الكهربائية والأدوات الكهربائية المرحاض انسداد الأنابيب الحفارة نعرات 15 متر
بيع 210.00
الحفر الكهربائية أنبوب الحفارة الربيع بقوة أنبوب آلة الحفر الكهربائية أنابيب آلة التنظيف 16mm17.5 متر
بيع 476.00
بالوعة المطبخ بالوعة أنابيب الصرف أداة الحفر حفر من خلال استنزاف المرحاض المرحاض من خلال أدوات 16mm5 متر
بيع 175.00
من خلال جهاز حفر المجاري استنزاف الأنابيب سيفون المرحاض الحفارة الحفارة الحفارة خلال القرفصاء 125 متر
بيع 180.00
بقوة أنبوب آلة الحفر اسطوانة خاصة المرفق دلو تخزين القرع الربيع اسطوانة آلة الحفر قطع الغيار الأصلية
بيع 110.00